دي ماريا: ريال مدريد السبب وراء عدم مشاركتي في نهائي المونديال.. قمت بتمزيق رسالتهم



كشف أنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعض الكواليس التي تسببت في حرمانه من المشاركة بنهائي كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده الأرجنتين.

ولم يشارك دي ماريا في نهائي كأس العالم عام 2014 الذي أقيم في البرازيل أمام المنتخب الألماني، وهي المباراة التي فاز فيها المانشافست بهدف نظيف أحرزه ماريو جوتزه قبل 7 دقايق من نهاية الشوط الإضافي الثاني.

وأوضح دي ماريا أن ريال مدريد (ناديه وقتئذ) كان السبب وراء عدم مشاركته في المباراة النهائية من المونديال، نظرًا لخوف الإدارة من تفاقم الإصابة التي تعرض لها في الأدوار السابقة.

وقال دي ماريا :"أولئك الذين يعرفون الحقيقة هم الطبيب، وأنا وسابيلا (مدرب الأرجنتين حينها)، لقد أصيبت أمام بلجيكا، لم أكن سليمًا 100٪ ولكنني كنت بخير".

وأضاف الجناح الأرجنتيني :"قيل لي أنه إذا كُسرت ساقي، فلن أتمكن من لعب كرة القدم مُجددًا بعد الآن، لكنني لم أكترث، كان ذلك نهائي كأس العالم".

وواصل في تصريحات نقلتها شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية :"غيابي عن المباراة النهائية كان مرتبطًا فقط بخوف ريال مدريد من رؤية انتكاستي وإصابتي مُجددًا، وبالتالي تنتهي آمالهم في بيعي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأتم دي ماريا تصريحاته قائلًا :"كنت أعلم أن خيمس رودريجيز قادم إلى ريال مدريد ليشغل مركزي في الفريق، لذلك كنت أعرف أنهم يريدون بيعي، وبالفعل وصلتني رسالة من النادي وأنا في معسكر المنتخب، ولكنني لم أرغب في النظر إليها، وقمت بتمزيقها".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020