المحمدي: وجود صلاح وتريزيجيه في إنجلترا جيد لـمصر



تحدث أحمد المحمدي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الانجليزي عن مشواره في مع الفريق الانجليزي و المحترفين المصرين في الملاعب الدوري الاشهر في العالم.

صرح المحمدي خلال حواره مع الموقع الرسمي لأستون فيلا حيث قال: "أتذكر أول يوم لي في إنجلترا عندما انضممت إلى سندرلاند، أول نادٍ لعبت فيه بالدوري الإنجليزي".

وتابع: "البداية كانت صعبة لأنني جئت إلى بلد مختلف وثقافة ومناخ مختلفين دون عائلتي وأصدقائي، ولكن اعتدت على الأجواء واستمتعت بالمباريات التي كنت أخوضها، وفخور بما وصلت إليه وآمل أن يستمر ذلك لسنوات قادمة".

وواصل: "اعتقد أنني أول لاعب مصري أمضى عشر سنوات هنا في إنجلترا، واتطلع لإنهاء مسيرتي الكروية هنا أيضًا، لأكون أول لاعب من بلدي يعتزل هنا في إنجلترا".

واردف المدافع الدولي المصري: "وجودهم في إنجلترا أمر جيد لكرة القدم المصرية، لأنه سيفيد المنتخب بكل تأكيد"..

وعن أفضل اللاعبين الدوليين الذين لعب معهم: "لقد لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين مثل محمد بركات، محمد أبو تريكة، ميدو وحاليًا محمد صلاح وتريزيجيه، لا يمكنني اختيار الأفضل من بينهم لأنهم جميعًا لاعبون رائعون".

واكد: "لعبت مع الكثير من اللاعبين المميزين مثل جون تيري وجريليش، لكن بالنسبة لي جاك هو الأفضل لأنه بارع ويمكنه إحداث الفارق في أي وقت".

واتم حواره: "يجب أن يتحلوا بالالتزام التام، لأنه المفتاح الوحيد لتحقيق أحلامهم، وهذا ما رأيناه في محمد صلاح وتريزيجيه".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020