لاسارتي يتحدث عن وضع جريزمان في برشلونة



تحدث الاوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الاسبق عن انطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الاسباني

وقال لاسارتي  خلال حواره مع صحيفة"El Desmarque" الإسبانية: "هناك شكوك حول مستوى أنطوان مع برشلونة، ولكن هذا يرجع أيضًا لسوء حالة الفريق".

واضاف: "البعض يحاولون توجيه أصابع الاتهام لجريزمان ككبش فداء على مستوى برشلونة الحالي، لأنه الصفقة الأهم التي تعاقد معها الفريق في الفترة الأخيرة وانتقل بمقابل كبير من أتلتيكو مدريد".

واردف: "برشلونة يفتقد العديد من اللاعبين المهمين بالإضافة لعدم تدعيم الصفوف بالشكل المطلوب من قبل الإدارة، وهو ما ظهر خلال المباريات الأخيرة من بعد إصابة لويس سواريز أصبحت المسئولية كلها على ليونيل ميسي".

وتابع: "كل ما هو ليس ميسي موضع شك في برشلونة، حتى الآن لم ينجح جريزمان في كسب ثقة الجماهير ولهذا أراه حزينًا رغم محاولاته لإخفاء ذلك عند الاحتفال مع كل هدف يحرزه برشلونة".

واتم المدرب الاوروجواياني حديثه: "إذا استمر الوضع كما هو خلال الأشهر المقبلة، اعتقد أن سيتعين عليه البحث عن وجهة جديدة دون خوف من تلك الخطوة حتى يستطيع من خلالها تقديم كل ما لديه".

يذكر ان الظهور الاول للفرنسي مع ريال سوسيداد تحت قيادة لاسارتي عام 2009، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2014 ومنه إلى برشلونة في 2019 مقابل 120 مليون يورو.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020