الحضري: لا أستطيع تصنيف الشناوي أنه لاعب قاري محترم



أدلى عصام الحضري لاعب منتخب مصر السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يتحدث فيها عن مركز حراسة المرمى داخل الدوري المصري والمنتخب.

وقال: محمد الشناوي من اللاعبين الذين أحبهم ويعلم مدى تلك المحبة أما فيما يتردد بالاشاعة التي قيلت بأن كل من يقوم بالسلام علي يصاب لا أنظر لذلك فهذه أمور تافهة.

وأضاف: أنا قمت بالاتصال بأحمد الشناوي منذ فترة قصيرة سألته لماذا اختفى؟ وأفصح لي عن اصابته في إصبعه بالرغم من ابتعادي عن الملاعب.

وأكمل: إكرامي حاولت الاتصال به عقب اعلانه الرحيل ولكن هاتفه كان خارج الخدمه فكتبت له على تويتر أن كلامه جميل وما أؤكده ان المنافسه داخل الملعب شيء وخارجه شيء آخر مختلف.

وواصل: من قال أنه لا توجد مشاكل بين ابو جبل وعواد؟ المشاكل تحدث ولكن الحراسه سهله في منتخب مصر لن تجد غضب ولا يوجد شد داخل المعسكرات والوضع الصحي ان يكون هناك شد ومنافسه في معسكر المنتخب لأن ذلك ينعكس عليه بالإيجاب.

واختتم عند سؤاله هل ترى أن محمد الشناوي أفضل حارس في مصر؟ وأجاب: لا تستطيع أن تقول من أفضل حارس الا عندما يحصد بطولة لبلده "مليش دعوة بالنادي" أو الحصول على بطولة قارية في تلك الحالة فقط أصنف أن ذلك لاعب قاري ولاعب محترم.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020