اتحاد جدة يكشف حقيقة اهتمامه بالتعاقد مع حسام عاشور



كشف نادي اتحاد جدة السعودي حقيقة اهتمامه بالتعاقد مع حسام عاشور، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة مجانية في ظل عدم تجديد اللاعب تعاقده مع القلعة الحمراء.

ونفى أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي اتحاد جدة أن يكون حسام عاشور ضمن حسابات الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة، مؤكدًا أن التقارير التي ربطت الأخير بالانتقال للنمور عارية تمامًا من الصحة.

وكتب صادق دياب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"العالم يمر بأزمة كبيرة، وهم مستمرون في نشر الشائعات، وترويجها.. ما يتردد الآن، حول رغبة النادي في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي المصري حسام عاشور غير صحيح نهائيًا".

وأضاف :"حسام عاشور ليس ضمن الخيارات المطروحة للموسم القادم، ومجلس الإدارة يدعو الجماهير إلى عدم الانسياق وراء الشائعات، وتصديقها".

وكانت شبكة أبو ظبي الرياضية الإماراتية قد أكدت في تقرير مقتضب عبر صفحتها الرسمية على تويتر أمس الجمعة أن نادي اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع حسام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الإعلان عن نهاية مسيرته مع المارد الأحمر.

يُذكر أن لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صلاح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو كان قد أخطرت حسام عاشور بعدم رغبة رينيه فايلر، المدير الفني في تجديد تعاقده مع النادي، ليتأكد انتهاء مسيرة اللاعب مع الفريق بعد مشوار استمر قرابة 16 عامًا.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020