الخطيب يوافق على طلب معلول



وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رغبة التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم في العودة إلى بلاده، في ظل الظروف الراهنة.

وتأتي تلك الخطوة من علي معلول لحرصه على رؤية أسرته والإطمئنان عليها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأكمله، على إثر تفشي فيروس كورونا الوبائي.

وحصل ظهير الأهلي الأيسر على إذن الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، قبل التوجه بطلب إلى إدارة النادي من أجل اتخاذ تلك الخطوة، حيث من المنتظر أن يعود الدولي التونسي في الوقت الذي يتم تحديده لاستئناف التدريبات.

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي برفع الأمر إلى لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي وتمت الموافقة على تأمين سفر اللاعب بمعرفة السفارة التونسية بالقاهرة.

وتقرر أن يغادر علي معلول مطار القاهرة في الثالثة ظهر غدًا الأحد على متن طائرة تونسية عائدًا إلى بلاده بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتلك الرحلة.

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد قرر في وقتٍ سابق تعليق نشاط المسابقات المحلية 15 يومًا قبل أن يجدد تلك المدة، ليستمر حتى منتصف شهر إبريل القادم، فضلًا عن إلغاء تدريبات جميع الفرق بالنادي الأهلي وإغلاق الفروع الثلاثة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020