تقارير تكشف الموعد الجديد لعودة الدوري الإنجليزي



يحاول الجميع في انجلترا الى اجياد بعض الحلول من اجل الخروج بالموسم الحالي الى بر الامان على جميع الاصعدة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية عن موعد الجديد لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 بعد تجميد المُسابقة بسبب فيروس كورونا المُستجد الذي انتشر بصورة كبيرة و سريعة في العالم.

وحسبما افادت شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية فإن الاتحاد الإنجليزي، يخطط لإنهاء الموسم دون حضور جماهيري وذلك سيكون بداية من يوليو القادم.

وكشفت الشبكة بأن رابطة الدوري والاتحاد الإنجليزي والدرجات الأدنى ورابطة مدراء الدوري ومديري المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى الحكومة البريطانية كان في اجتماع اليوم السبت عبر الهاتف.

وأضافت الشبكة إنه قد تم الاتفاق على استكمال الموسم في يوليو القادم على مدى 6 أسابيع خلف الأبواب المغلقة للحفاظ على سلامة الجماهير والمشجعين لتفادي الخسائر المالية الفادحة التي ستتكبدها الأندية من قرار إلغاء موسم 2019/2020

ذكر التقرير أنّ هذا الإجراء قد يتسبب في إلغاء مباريات الإعادة في كأس إنجلترا هذا الموسم وإلغاء بطولة الدرع الخيرية ومسابقة كأس رابطة  "كاراباو" في الموسم القادم 2020/2021.

يذكر أن النشاط الرياضي قد توقف في إنجلترا حتى 30 أبريل المُقبل مبدئيًا، بسبب انتشار الكبير لفيروس كورونا المستجد في انحاء المملكة المتحدة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020