نائبة رئيس وست هام: نشتبه في اصابة 8 لاعبين في الفريق بفيروس كورونا



ذكرت كارين برادي نائبة رئيس نادي وست هام يونايتد الإنجليزي عن وجود حالات مشتبه إصابتها بـفيروس كورونا في الفريق الانجليزي.

ونشرت برادي خلال مقالها بصحيفة "ذا صن" البريطانية : "لأن الصحة هي أولويتنا بحق يجب أن تتوقف كرة القدم لفترة أطول وليس هناك مجال لعودتها الآن".

وتابعت نائب رئيس الهامرز: "ما يجري في بلادنا والعالم غير مسبوق كرة القدم الآن ليست ضرورة مثل الطعام أو الرعاية الصحية اللازمة".

وواصلت: "بالنسبة للملايين في بلادنا فإن اختفاء كرة القدم من الحياة هو أمر مهم للغاية بالفعل نحن جميعًا نريدها بسرعة ونتشوق لعودة النشاط".

وأضافت:"سيعقد الاجتماع القادم للدوري الإنجليزي يوم الجمعة، وسيكون الموضوع الرئيسي هو متى يمكن استئناف اللعب، اتفقنا على العودة في أقرب وقت ممكن من قبل، ولكن حتى اذا تأخرت العودة إلى يوليو، ليس هناك مشاكل".

وكشفت كارين برادين  أن ثمانية لاعبين من ويستهام قد دخلوا في عزلة ذاتية بعد ظهور أعراض خفيفة للفيروس.

واكدت: "اللاعبون لا يتدربون حاليًا ويتواجدون في منازلهم، للامتثال لقواعد المباعدة الاجتماعية المعمول بها حاليًا حتى 13 أبريل، الموعد المحدد لاستئناف التدريبات".

واتمت مقالها: "واتباعًا لمزيد من الإرشادات الحكومية، فإن هناك ثمانية لاعبين في عزلة، وعلى الرغم انني أشعر بالارتياح تجاههم، لكنهم يظهرون أعراضًا خفيفة ويبدو أنهم مع أسرهم بخير، ونتمنى ذلك، لكننا نتخذ التدابير اللازمة".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020