أحمد الشيخ عن عرضيته الغريبة أمام سموحة: لعبت على الصوت



فسّر أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي الطريقة الغريبة التي نفّذ بها الركلة الركنية في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام سموحة ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الأهلي قد حصل على ركلة ركنية في الدقيقة 88 من عمر مباراته أمام سموحة وأثناء تأخره في النتيجة بهدف، إلا أن أحمد الشيخ نفّذ الركلة بغرابة حيث أعادها إلى منتصف الملعب، مما أثار غضب بعض المتابعين.

ورد أحمد الشيخ على تلك الركلة في مقطع فيديو بثه عبر صفحته بموقع فيسبوك قائلًا :"قبل تلك الركلة، كنت نفذتها قبلها بحوالي دقيقتين ركلة ركنية وشكّلت خطورة على مرمى سموحة".

وأضاف :"في الركلة الثانية كنت في حالة استعجال، وكان أيمن أشرف يتواجد خارج منطقة الجزاء، وقام بمناداتي من أجل أن أرسل له الكرة، ومن الاستعجال أرسلت له الكرة دون أن أنظر له".

وتابع :"الكرة جاءت على عكس اتجاه أيمن أشرف، لذا مرت منه وعادت إلى الخلف، وبالطبع من يشاهد المباراة ولديه انطباع سيء عني فلن يشيد بأي شئ سأفعله، أما إن كنت تحب اللاعب فستتقبل هذه الأمور".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد اكتفى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة، قبل أن تصدر قرارات توقف جميع الأنشطة الكروية والرياضية نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020