متعب: فتحي يمتلك عرضا كبيرا من فريق مصري.. وأمر وحيد يجعله يجدد تعاقده مع الأهلي



قال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ان أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر يمتلك عرضًا كبيرًا من أحد أندية الدوري.

وأضاف متعب خلال حديثه لقناة أون تايم سبورت "أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي رباعي كبير، وسيجد الأهلي صعوبة في تعويضهم، أو يجد نفس هذه النوعية من اللاعبين أو الشخصيات أو العقليات".

وتابع "أحمد فتحي لديه عرض كبير من فريق مصري، لا أعلم المبلغ بالتحديد ولكن العرض لمدة ثلاثة سنوات، ومن جانبه النادي الأهلي يتفاوض مع فتحي حاليًا لتجديد تعاقده، ولا أعلم إذا كانت الأمور قريبة أم لا".

وواصل "انصح فتحي ان يفكر بشكل كبير، النادي الأهلي كبير جدًا وجماهيرًا كبيرة جدًا، وبطولات وانجازات وكل ما تتخيله، واللعب له شرف كبير ويتمناه أي لاعب ويتمنى أي شخص ان ينهي مسيرته داخله، ولهذا يجب على فتحي التفكير بشكل جيد".

وأكمل متعب نصائحه لأحمد فتحي "يجب ان يكون واضحًا مع الإدارة ويعرض عليهم العرض الذي يريده، ويتحدث معهم، ويجب على النادي بقدر الإمكان ان يقرب الأمور ويحاول الطرفان الوصول لحل".

وأتم عماد متعب حديثه "اعتقد إذا أصبحت الأمور قريبة من الناحية المادية سيكون فتحي متواجد مع الأهلي، لأن الأمر يكون صعبًا خصوصًا في آخر تجديد للاعب، لهذا يجب ان يقوم النادي بتقريب المسافات حتى يتم الوصول لحل".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020