متعب يكشف تفاصيل وعكته الصحية.. ويحكي تاريخه مع الجلطات منذ ان كان لاعبا شابا في الأهلي



كشف عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق كواليس الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في دخوله للعناية المركزة.

وقال متعب خلال حديثه لقناة أون تايم سبورت "كنت ألعب مباراة كرة قدم خماسي مع أصدقائي ومن بينهم حسام غالي وسيد معوض في مكان يبعد عن منزلي دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام".

وأضاف "شعرت بالتعب أثناء اللعب وتركتهم، وكنت أدعو أن أصل إلى المنزل وألا أسقط في الشارع أو المصعد، كان كل ما يهمني هو الوصول للمنزل وبعدها سأفكر ماذا سأفعل".

وتابع "بعدما وصلت للمنزل تناولت علاج خاص للسيولة لأنني لدي تاريخ مع الجلطات منذ ان كنت ألعب كرة قدم، وطلبت مني زوجتي الذهاب إلى أقرب مستشفى ووافقت وهذا غريب عليهم لأنني دائمًا لا أحب الذهاب إلى مستشفيات، ولكن وقتها كان هناك صعوبة في التنفس وكنت لا أفهم ماذا يحدث".

وواصل "كنت أشعر أن الجزء الأيسر ثقيل جدا، وبعدما وصلت للمستشفى بدأت في عمل بعض الفحوصات، واستمريت في عمل بعض الفحوصات وانتهيت منها منذ يومين فقط، وهناك بعض المشاكل وسأظل أتناول بعد الأدوية طوال عمري".

وأوضح متعب تاريخه مع الجلطات "لدي تاريخ مع الجلطات منذ ان كنت ألعب كرة القدم ولكن لم أكن أستطع وقتها تناول علاج السيولة، وأصيبت قبل ذلك بجلطتين في قدمي، وجلطة أخرى في ذراعي".

وأتم عماد متعب حديثه "أول جلطة أصيبت بها كانت في سمانة قدمي، وكنت في الـ 19 من عمري، وتحدثت وقتها مع الدكتور إيهاب علي وهو من اكتشفها".

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020