متعب: أنصح حسام عاشور بما لم أستطع القيام به و المقارنة بالإستثناء



أدلى عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت عن ملف حسام عاشور الحالي مع النادي الأهلي وهل يعتزل أم يبقى.

حيث يرى متعب أن عاشور إذا كان يستطيع اللعب لأي نادي آخر بخلاف الأهلي فربما عليه الرحيل وعدم الإعتزال أما لو كان هناك استثناء في عرض الأهلي على اللاعب بالإعتزال والحصول على مبلغ مقارب لما كان سيحصده إذا بقى عام آخر بالملاعب فعليه إذا استغلال تلك الفرصة.

وقال متعب: على الجميع ترك حسام عاشور تقرير مصيره ولو كان يستطيع إكمال مشواره داخل الملاعب فعليه الإكمال بشرط الإختيار بطريقة صحيحة لوجهته القادمة.

وأضاف: أما لو شعر أنه لا يستطيع اللعب سوى في الأهلي إذا عليه الاتجاه لقرارات مجلس الإدارة بالإعتزال ولكن في النهاية عاشور هو الأدرى بما يستطيع فعله.

وأكمل: قرار الإبتعاد عن كرة القدم صعب جدا وأنا آخر المعتزلين في الفترة الأخيرة وعلى عاشور التفكير بشكل جيد وانت قد صنعت تاريخ كبير ولن يقلل من شانك أن تكمل اللعب في أي مكان آخر بشرط الاختيار الصحيح.

وواصل: أنصح حسام عاشور بما لم أقوى على فعله وهو الإستمرار في الملاعب بقميص آخر بخلاف الأهلي فلم أستطيع اللعب في أي مكان آخر غير الأهلي.

واختتم: العرض الذي قدمه الأهلي لعاشور عرض جيد جدا أيضا ولو إستطاع النادي تقديم حفل تكريم إو مباراة اعتزال دخلها المادي مقارب لإستمراره في الملعب لمدة موسم آخر فعليه إغتنام الفرصة بهذا الاستثناء الذي قدمه الأحمر حيث لا يتم تقديم مباريات إعتزال لأي لاعب آخر.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020