ارتعاش وثقل وتنفس بصعوبة.. ديبالا يكشف معاناته مع فيروس كورونا



كشفباولو ديبالا،نجم يوفنتوس الايطالي عن معاناته من أعراض فيروس كورونا المستجد، الذي أعلن عن الإصابة به خلال الأيام القليلة الماضية، وهو وصديقته أوريانا.

وأوضح المهاجم الأرجنتيني أنه يشعر بحال أفضل في الوقت الحالي، على الرغم من معاناته من أعراض قوية بعد الإصابة بالفيروس الذي صنفته منظمة الصحة العالمية بأنه وباء عالمي.

وكان باولو ديبالا البالغ من العمر 26 عامًا هو ثالث لاعب في صفوف يوفنتوس يعلن عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد كلٍ من دانييلي روجاني والفرنسي بلايس ماتويدي.

وقال ديبالا في تصريحات لشبكة جي تي في :"أشعر بحالة افضل الآن، لقد عانتي من أعراض قوية في الفترة الماضية، أما صديقتي أوريانا ساباتيني تخطت مرحلة الأعراض".

واضاف :"قبل يومين، لم أكن في حالة جيدة، كنت أشعر بالثقل وبعد خمس دقائق من الحركة كان يتعين علي التوقف لأنني عانيت من صعوبة في التنفس وبثقل جسدي وألم في عضلاتي".

وتابع ديبالا قائلًا :"أما الآن، فاستطيع التحرك والمشي في محاولة للبدء في التمارين لأنني عندما حاولت ذلك خلال اليومين الآخيرين وكنت ارتعش بشكل كبير".

يُذكر أن باولو ديبالا كان قد شارك في 34 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم بمختلف المسابقات سواء المحلية أو القارية، نجح خلالهم من إحراز 13 هدفًا، وصناعة 12 آخرين.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020