رسميا.. مواصلة تعليق النشاط في الكرة الإنجليزية حتى نهاية إبريل.. وشرط واحد للعودة



عقدت روابط الأندية الثلاث في إنجلترا اجتماعًا مساء اليوم الجمعة من أجل مناقشة موقف عودة الأنشطة الكروية بعد توقفها لقرابة شهر على إثر انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووافقت الثلاث منظمات بعد الاجتماع على العمل معًا على كيفية التخفيف من الأثر الاقتصادي لتعليق كرة القدم المحترفة، وذلك وفقًا للبيان الرسمي المشترك من الجهات التي عقدت اجتماع اليوم.

وجاء في نص البيان "اجتمعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز و EFLو PFAاليوم وناقشوا الموقف الجاد والمتزايد لوباء فيروس كورونا (كوفيد – 19)".

وأضاف :"تم التشديد على أن مشاعر المنظمات الثلاث لا تزال مع كل المصابين بالفيروس، واتفق الدوري الإنجليزي الممتاز و EFLو PFAعلى أنه يجب اتخاذ قرارات صعبة من أجل التخفيف من الأثر الاقتصادي بسبب التعليق الحالي لكرة القدم المحترفة في إنجلترا".

وتابع البيان :"اتفقت الروابط على العمل معًا للتوصل إلى حلول مشتركة، حيث لن تستأنف الدوريات حتى 30 أبريل على أقل تقدير، وسيتم فعل ذلك (عودة النشاط) فقط عندما يكون الوضع آمناً وتسمح الظروف بذلك".

وأتم البيان المشترك :"ستعقد اجتماعات أخرى الأسبوع المقبل بهدف صياغة خطة مشتركة للتعامل مع الظروف الصعبة التي تواجه الدوريات وأنديةهم واللاعبين والموظفين والمشجعين".

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020