هل يرتدي قميص مختلف لأول مرة؟ أبو ظبي تؤكد اهتمام اتحاد جدة بالتعاقد مع عاشور



هل يرتدي حسام عاشور، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي قميصًا بشعارٍ مختلف للمرة الأولى في مسيرته الكروية ؟ هذا هو أول سؤال سيتبادر إلى الأذهان بمجرد قراءة التقرير الذي نشرته الشبكة التلفزيونية الأكبر في الإمارات.

وأوضحت شبكة أبو ظبي الرياضية أن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع حسام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الإعلان عن نهاية مسيرته مع المارد الأحمر.

وكتبت الصفحة الرسمية لقناة أبو ظبي الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" قائد الأهلي المصري حسام عاشور يدخل ضمن خيارات نادي الاتحاد السعودي بداية من الموسم القادم 2020-2021".

وأضافت الصفحة في تغريدتها :"نادي الاتحاد اشتهر بالتواجد الناجح للاعبين العرب في صفوفه، وآخر اللاعبين المصريين هناك كان محمود عبد المنعم كهربا (لاعب الأهلي الحالي)".

ولم تكشف قناة أبو ظبي الرياضية عن أي تفاصيل أخرى بشأن اهتمام جدة بالتعاقد مع حسام عاشور، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري وتحديدًا في شهر يونيو القادم.

يُذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي كان قد أخطرت حسام عاشور برغبة رينيه فايلر، المدير الفني بعدم تجديد تعاقده مع النادي، ليتأكد بعدها انتهاء مسيرة اللاعب مع الفريق سواء إن انتقل لفريق أو أعلن اعتزاله داخل جدارن القلعة الحمراء.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد علم أن الوجهة الأقرب لحسام عاشور في حالة استقراره على الرحيل وعدم الاعتزال هي الدوري السعودي والانتقال للمملكة العربية السعودية للعب لأحد الأندية هناك.

في حالة عدم اعتزاله.. تعرف على الوجهة الأقرب لحسام عاشور خارج الأهلي

ويعد حسام عاشور أكثر لاعب مثل النادي الأهلي، حيث تخطت عدد مشاركته 500 مباراة مع الفريق الأول بالمارد الأحمر، في مختلف المباريات سواء المحلية أو الإفريقية أو القارية.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020