الاتفاق ينفي إصابة وليد أزارو بفيروس كورونا.. ويؤكد: ما يحدث الآن يضره



نفت إدارة نادي الاتفاق السعودي إصابة وليد أزارو، لاعب الفريق والمُعار من النادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد، والذي صنفته منظمة الصحة العالمية كوباء عالمي.

وأكد خالد الناصر، مدير المركز الإعلامي في نادي الاتفاق أن المغربي وليد أزارو في كامل صحته وعافيته، مُشيرًا إلى أن الأنباء التي تتحدث عن إصابته بفيروس كورونا عارية تمامًا من الصحة.

وقال الناصر في تصريحاته لصحيفة الاقتصادية السعودية :"بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية والصحف الخارجية، تحدثت عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد عودته من المغرب قبل إيقاف الطيران".

وأضاف في تصريحاته لوسائل الإعلام السعودية :"الحقيقة أنه في كامل الصحة والعافية، ويواصل تدريباته المنزلية وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الوطني خالد العطوي".

وتابع الناصر قائلًا :"يبدو أن البعض ربط هذا الموضوع بإصابة حاتم المسحل، نائب رئيس الاتفاق بفيروس كورونا، وأطالب الجميع بأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية بدلًا من تداول الشائعات".

وامتدح مدير المركز الإعلامي بنادي الاتفاق في ختام تصريحاته المستوى الفني لوليد أزارو خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، بالإضافة إلى تبنيه القيام بالأعمال الخيرية، مؤكدًا أن الشائعات، التي ظلت تلاحق اللاعب من شأنها أن تلحق الضرر به.

وكان أزارو، قد نفى أمس، إصابته بفيروس كورونا، عبر صفحته الشخصية في منصة تبادل الصور "انستجرام" حيث كتب :"أنا بخير والحمدلله ، وكل ما يروج حاليا مجرد كذب".

الجدير بالذكر أن وليد أزارو كان قد انتقل لصفوف الاتفاق السعودي قادمًا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث من المنتظر أن يعود للقلعة الحمراء الصيف القادم.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020