تقرير مغربي: الكاف يتجه لتأجيل مباراتي الأهلي والوداد.. والكشف عن المواعيد الجديدة



كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في طريقه لتأجيل موعد مباراتي الأهلي أمام الوداد المغربي، المُقرر إقامتهما في منافسا دوري الأبطال هذا الموسم.

وأوضح موقع لو 360 سبورت أن الكاف يتجه إلى إعلان تأجيل مبارتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما كان مقررا إجراؤهما في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل.

أشار الموقع إلى إن الكاف سيعلن عن تحديد تواريخ ومواعيد جديدة لمواجهتي الدور النصف النهائي من دوري الأبطال إن تيسر له ذلك، وقت الإعلان عن تأجيل المباراتين.

وذكر التقرير :"أوضحت مصادر قريبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الأخير يتجه لتحديد إجراء ذهاب النصف نهائي في 12 أو 13 من يونيو المقبل، بدلا من 1 و 2 مايو القادم".

كما أوضح التقرير أن الكاف يصر على إجراء مباريات المربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب، للاستفادة من مداخيل المباريات، إلا أنه سيضطر إلى التخلي عن ذلك المقترح، حال استمرار تفشي فيروس كورونا داخل القارة.

وأكد التقرير أن مسئولو الكاف قد استبعدوا في الوقت الراهن التفكير في إقامة مبارتي نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة فاصلة لكل مواجهة، لما سيتسبب ذلك في فقدان مداخيل مالية مهمة، تنضاف إلى المداخيل التي فقدها في الفترة الحالية جراء إيقاف جميع الأنشطة الكروية.

ووفقًا للتقارير المغربية، فإن لجنة طوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ستجتمع الشهر المقبل للحسم في تواريخ جميع المنافسات الإفريقية سواء التي أجلت أو تلك التي لم تُقام بعد.

الجدير بالذكر أن الأهلي يواجه نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه الزمالك فريق الرجاء بالدور ذاته، حيث تُقام مباراتي الذهاب في المغربي، ومباراتي الإياب في القاهرة.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020