تقارير مغربية تكشف موقف الكاف من استكمال دوري أبطال إفريقيا في ظل أزمة كورونا



كشفت تقارير صحفية مغربية موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من استكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد والوبائي حول العالم.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في وقت سابق إرجاء انطلاقة بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين التي كان من المُقرر إقامتها في الكاميرون بإبريل من العام الجاري، بعد تفشي الفيروس.

وأوضحت التقارير المغربية أن الكاف ينوي استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بشكل طبيعي، على الرغم من تفشي الفيروس ووصوله لبعض الدول الإفريقية.

وذكر موقع لو 360 سبورت المغربي أن الكاف نفى نيته عدم استكمال مسابقة دوري الأبطال خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من قيامه بتعليق كافة أنشطته وبطولاته به في الوقت الحالي.

وأكد التقرير أن الكاف حريص على اتمام مسابقة دوري أبطال إفريقيا، رافضا تمامًا فكرة إلغائها خاصة إنها وصلت إلى مراحلها النهائية وبلغت الدور نصف النهائي، المُقرر إقامته في الأسبوع الأول من شهر مايو.

يُذكر أن النادي الأهلي يواجه نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه الزمالك فريق الرجاء بالدور ذاته، حيث تُقام مباراتي الذهاب في المغربي، ومباراتي الإياب في القاهرة.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020