تقرير إنجليزي: مستقبل رمضان صبحي «المنسي» لغزا لم يتم حله



يحوم الغموض حول مستقبل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في ظل اقتراب فترة إعارته للقلعة الحمراء، دون تحديد إمكانية تجديدها أو شرائه بشكل نهائي، أو عودته لناديه هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وأكد موقع إكسماينر لايف البريطاني أن مستقبل رمضان صبحي يعتبر لغزًا لم يتم حله، على الرغم من أنه سبق وأن كلّف هدرسفيلد تاون 5 ملايين جنيه استرليني عند انتقاله من ستوك سيتي.

ووصف الموقع في تقريره رمضان صبحي بالرجل المنسي في ظل عدم تحديد مستقبله مع ناديه هدرسفيلد، وعدم مشاركته أساسيًا من قبل في أي مباراة مع الفريق.

وذكر الموقع المهتم بأخبار نادي هدرسفيلد :" مستقبل الرجل المنسي رمضان رمضان صبحي يبقى لغزا لم يتم حله، اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لم يبدأ أي مباراة مع الفريق وهو على سبيل الإعارة مع الأهلي".

وأضاف التقرير :"لقد كلف هدرسفيلد تاون 5 مليون جنيه إسترليني ولم يبدأ في أي مباراة مع النادي، لذا فإن المستقبل غير مؤكد بالتأكيد بالنسبة للجناح المنسي رمضان صبحي".

وتابع :"الآن، بلغ رمضان صبحي 23 عامًا من عمره، ويتبقى في عقده مع النادي موسم آخر بعد النهاية الموسم الحالي، لكنه لا يزال على سبيل الإعارة لفترة طويلة مع نادي طفولته الأهلي في وطنه مصر".

وواصل :"كان آخر ظهور له بديلاً في هزيمة هدرسفيلد 1-0 على ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد في ديسمبر 2018، وفي وقت لاحق من ذلك الشهر حينها، أرسله ديفيد فاجنر، مدرب الفريق وقتئذ على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر إلى الأهلي مقابل 800 ألف جنيه إسترليني".

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020