هل اقترب أحمد فتحي من تجديد تعاقده مع الأهلي؟ وكيله يجيب



تحدث نادر شوقي وكيل أعمال أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل الجلسة التي تجمع اللاعب بمسئولي القلعة الحمراء والمحدد لها يوم الاثنين المقبل من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وقال نادر شوقي خلال حديثه في قناة أون تايم سبورت "المؤشرات جيدة، ولم تكن سيئة أبدًا، أحمد فتحي سيعقد جلسة مع مسئولي الأهلي يوم الاثنين، وبما انك في النادي إذا انت قريب دائمًا من التجديد، وهو الخيار الأقرب دائمًا".

وأضاف "لم يكن هناك خلافات أبدًا كما يتردد، وإذا قرر أحمد فتحي عدم التجديد للأهلي لم يكن سيوافق على عقد جلسة مع المسئولين في النادي".

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد حددت الحادية عشر من ظهر يوم الاثنين المقبل من أجل عقد جلسة مع أحمد فتحي للحديث عن تجديد تعاقده مع الفريق.

وكان من المفترض أن يعقد أحمد فتحي جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات في مرتين سابقتين.

وتأجلت تلك الجلسة عن موعدها الأول يوم الخميس الماضي، نظرًا لسفر اللاعب خارج القاهرة، قبل أن يتم تأجيلها عن موعدها الثاني يوم الأحد، بداعي غلق أبواب النادي في الفترة الحالية وعدم تواجد اللاعب في القاهرة، ليتم الكشف عن الموعد الجديد.

يُذكر أن عقد أحمد فتحي ينتهي مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يمنحه الحق في التعاقد مع أي نادي آخر في الوقت الحالي، والانتقال له مع مطلع شهر يوليو المقبل.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020