الواتساب وسيلة تنفيذ مصابي الأهلي لبرامجهم التأهيلية



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يتابع بشكل يومي تطورات البرامج البدنية والتأهيلية للاعبي الفريق المصابين، في ظل فترة التوقف الحالية.

وأشار خالد محمود في تصريحاته رسمية إلى أن هناك برامج محددة وضعها الأطباء الألمان لمصابي الأهلي الأربعة وهم سعد سمير، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، ومحمد محمود.

وأوضح طبيب الأهلي إلى أن الرباعي المُصاب يقوم بتنفيذ البرامج الموضوعة لهم مُسبقًا بشكل يومي على الرغم من توقف النشاط الكروي الحالي وإيقاف تدريبات الأهلي نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

وأفاد محمود أن الرباعي في تواصل يومي معه ويقومون بتنفيذ برامجهم التأهيلية بالتنسيق فيما بينهم عبر استخدام تطبيق "واتس آب" مع طارق عبد العزيز ومحمد النجار اخصائيي التأهيل بالفريق.

وأكد طبيب الفريق أن اللاعبين الأربعة استأنفوا برنامجهم في المنزل، بالرغم من التوقف الحالي حتى لا يتاثر أي منهم أو تطول مدة غيابه عن الفترة المحددة من الجانب الألماني الذي أجرى جراحة كل منهم.

يُذكر أن خالد محمود كان قد أوضح أن فترة التوقف الحالية وحظر الطيران حول العالم، بالإضافة إلى الحجر الصحي لمدة ١٤ يوما على جميع المسافرين إلى ألمانيا يزيد من صعوبة سفر أي لاعب حاليا لمتابعة برنامجه التأهيلي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020