تقرير إنجليزي: رمضان صبحي ليس في حسابات هدرسفيلد



يتواصل الغموض حول مستقبل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء في ظل اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي في شهر يونيو المقبل.

وكان رمضان صبحي قد انتقل للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2018 قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل أن يتم تمديدها لعام إضافي ليستمر اللاعب مع المارد الأحمر حتى نهاية يونيو القادم.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن رمضان صبحي ليس ضمن حسابات إدارة ناديهدرسفيلد في الوقت الحالي، على الرغم من القيمة المالية الكبيرة التي انتقل للفريق بها قادمًا من ستوك سيتي والتي تكلفت حوالي 5 مليون جنيه استرليني.

وذكر موقع إكسماينر لايف البريطاني :"رمضان صبحي لا يبدو أنه ضمن خطط قلعة "جون سميث" –ملعب النادي- على الرغم من كونه كلّف النادي 5 ملايين جنيه إسترليني لانضمامه من ستوك سيتي".

وأضاف الموقع الذي توقع استمرار رمضان صبحي مع الأهلي قائلًا :"لقد لعب أربع مباريات فقط في هدرسفيلد تاون وربما مستقبله يكمن في نادي طفولته الأهلي، حيث يتواجد هناك على سبيل الإعارة".

وخاض رمضان صبحي صاحب الـ 23 عامًا 9 مباريات هذا الموسم مع النادي الأهلي أحرز فيهم 5 أهداف وصنع هدفًا آخرًا بجميع المسابقات، إلا أنه يغيب منذ شهر ديسمبر الماضي نظرًا لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020