لجنة الحكام تتقدم باستقالتها لاتحاد الكرة



تقدمت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور باعتذار عن استكمال مهمتها، وذلك في خطوة مفاجئة في ظل توقف النشاط الكروي.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي أن جمال الغندور بادر بوضع اعتذاره وأعضاء لجنته عن استكمال المهمة أمام اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

وجاء في بيان اتحاد الكرة :"بعد اجتماعه مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط، بادر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بوضع اعتذاره وأعضاء لجنته عن عدم استكمال مهمتها أمام اللجنة الخماسية".

وأشار اتحاد الكرة في بيانه إلى أن تلك الخطوة التي اتخذها جمال الغندور وأعضاء لجنة الحكام تأتي حتى يتخذ أعضاء الجبلاية ما يرونه مناسبا في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا وانعكاسه سلبا على مسابقات كرة القدم.

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن في منتصف شهر مارس الجاري إيقاف جميع الأنشطة الكروية لمدة 15 يومًا كتدبير احترازي ضد تفشي فيروس كورونا، قبل أن يعلن في الأيام الماضية تجديد مدة الإيقاف، ليتأكد استمرار توقف النشاط حتى منتصف إبريل القادم على أقل تقدير.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020