مانشستر يونايتد يستعد لجعل سانشو أغلى صفقة في تاريخه



أصبح جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني واحد من أهم المواهب الكروية على مستوى العالم، حيث يعد هو أعلى لاعب ذو قيمة تسويقية ممن ولدوا بعد انطلاقة عام 2000.

واتجهت الأنظار إلى النجم الإنجليزي سانشو منذ حوالي موسمين، إلا أنه يبدو أن الوقت قد حان لبدء الصراع بين كبار الأندية الأوروبية للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن أندية ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد من أكثر المهتمين بالتعاقد مع اللاعب في المرحلة المقبلة، إلا أنه سيتعين على من يقوم بخطفه من قلعة أسود الفيستيفاليا دفع أموال ضخمة لإبرام تلك الصفقة.

ووفقًا للتقارير الصحفية البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد واثق من الفوز في صراع عمالقة القارة على التعاقد مع الدولي سانشو البالغ من العمر 20 عامًا، والذي سجل 17 هدفاً وصنع 19 آخرين في 36 مباراة خاضها هذا الموسم.

وتشر التقارير إلى أن نادي بوروسيا دورتموند يرغب في الحصول على 130 مليون يورو من أجل التفريط في خدمات سانشو، الذي انتقل للنادي الأصفر والأسود في أغسطس عام 2017 قادمًا من ناشئي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتعد القيمة التي يطلبها نادي بوروسيا دورتموند هي أعلى 15 مرة من القيمة التي دفعوها للتعاقد مع سانشو من مانشستر سيتي في صفقة تكلفت 8 مليون يورو فقط حينها.

وأفادت عدة تقارير صحفية بريطانية أن يونايتد على استعداد لتلبية سعر طلب دورتموند، مما يجعل سانشو أغلى لاعب في تاريخ النادي، وهو اللقب الذي يحمله حاليًا بول بوجبا، الذي تعاقد معه اليونايتد بقيمة 105 مليون يورو في عام 2016.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020