مدرب الأهلي يكشف تأثير توقف النشاط على أداء ونتائج الفريق مستقبلا



كشف ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي عن مدى تأثير توقف النشاط الكروي في مصر والعالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، على أداء المارد الأحمر مستقبلًا.

وأعرب سيزا عن تمنيه بعودة النشاط مُجددًا، مُشيرًا إلى أن لاعبو الأهلي يقومون بالتدريبات البدنية في منازلهم، في محاولة للحفاظ على اللياقة الجسدية.

وقال سيزا:"الوضع الحالي بعد توقف النشاط الكروي ؟ تم إيقاف الأنشطة التدريبية في الأهلي والأندية الأخرى أيضًا حتى نهاية الشهر الجاري بسبب فيروس كورونا، ومن ثم سنقرر ما إذا كان يمكن استئناف تدريب الفريق بعد ذلك الموعد أم لا".

وأضاف في تصريحاته لناو دوت إتش السويسري :" مدة الاستراحة وتوقف النشاط؟ في الوقت الحالي ليس من الواضح ما إذا كانت البطولة ستستمر أم لا".

وعن مدى تأثير توقف النشاط الكروي على أداء الأهلي مستقبلًا خاصةً بعدما كانت تسير الأمور بشكل جيد للغاية مع الفريق، علّق سيزا قائلًا :"منذ تولينا تدريب الفريق في سبتمبر، كانت النتائج تسير بشكل رائع، ففي 30 مباراة فزنا 24 مرة وخسرنا مرتين فقط".

وأضاف :"نحن نتصدر الدوري بفارق كبير عن أقرب الملاحقين، وبالطبع يأمل الجميع أن تستمر الأمور ويعود النشاط في أقرب وقت ممكن"، قبل أن يُكمل :"يحاول لاعبونا سد هذه الفترة من خلال التدريب الفردي في المنزل، يجب أن تكون جاهزًا جسديًا لعودة النشاط مُجددًا".

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن في منتصف شهر مارس الجاري إيقاف جميع الأنشطة الكروية لمدة 15 يومًا كتدبير احترازي ضد تفشي فيروس كورونا، قبل أن يعلن منذ أيام قليلة تمديد ذلك الإيقاف لمدة 15 يومًا آخرين.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020