للمرة الثالثة.. الأهلي يعلن موعد جلسة جديدة مع فتحي لتجديد عقده



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

حددت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح موعدًا جديدًا للاجتماع مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق للحديث عن تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء تواصلا مع الثنائي أحمد فتحي ووكيله نادر شوقي من اجل اخطاره بموعد الجلسة ومكانها.

واستقرت لجنة التخطيط على الاجتماع بأحمد فتحي ووكيله في الحادية عشر ظهر يوم الإثنين المقبل في مكان لم يُعلن الأهلي عنه ضمن التفاصيل.

وكان من المفترض أن يعقد أحمد فتحي جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات في مرتين سابقتين.

وتأجلت تلك الجلسة عن موعدها الأول يوم الخميس الماضي، نظرًا لسفر اللاعب خارج القاهرة، قبل أن يتم تأجيلها عن موعدها الثاني يوم الأحد، بداعي غلق أبواب النادي في الفترة الحالية وعدم تواجد اللاعب في القاهرة، ليتم الكشف عن الموعد الجديد.

يُذكر أن عقد أحمد فتحي ينتهي مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يمنحه الحق في التعاقد مع أي نادي آخر في الوقت الحالي، والانتقال له مع مطلع شهر يوليو المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن أحمد فتحي يمتلك في الوقت الراهن 3 عروض رسمية من بينهم عرضان من الدوري المصري، وذلك بخلاف عرض الأهلي لتجديد تعاقده مع النادي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020