ما لم يعلنه الأهلي.. تعرف على نتيجة اجتماع محمود الخطيب مع حسام عاشور



متابعة: محمد الدكر

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي جلسة مع قائد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بناء على طلب عاشور للمناقشة ملف تجديده من العدم.

ولبى محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي رغبة حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء يوم الثلاثاء الماضي حسب ما أعلنه النادي الأهلي لمناقشته في قرار رينيه فايلر المدير الفني بعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعلم El-Ahly.comأن محمود الخطيب أخطر حسام عاشور بوجود مهلة زمنية محددة يعيد فيها اللاعب حساباته والتفكير مرة أخرى في قراره الذي كان قد اتخذه بعدم الاعتزال والاستمرار في الملاعب ولكن خارج النادي الأهلي.

واستمع عاشور لمحمود الخطيب وانتهت الجلسة بوعد من اللاعب بإعادة التفكير مرة أخرى دون الإدلاء بأي تصريحات إعلامية لحين الاستقرار على قراراه الجديد سواء بالتراجع واعلانه الاعتزال بنهاية الموسم او استمراره على موقفه والبحث عن نادي آخر في الموسم المقبل.

وكرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء العرض المقدم لحسام عاشور مقابل الاعتزال في النادي الأهلي وهو استثناء اللاعب من قرار مجلس الادارة الذي تم اتخاذه منذ سنوات (عدم اقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف) نظرًا لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلي وأن تحقق له عائد مالي كبير.

بالإضافة إلى إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلي كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد أما النقطة الثالثة تتمثل في تعاقد قناة النادي مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020