أحمد مصطفى: لم أحسم قراري باللعب لمصر أو السعودية ولهذا خرجت معارًا من بلجيكا



تحدث أحمد مصطفى لاعب نادي العدالة السعودي والمعار إليه من صفوف جينت البلجيكي عن إمكانية اللعب لمنتخب مصر او المنتخب السعودي الأول خلال الفترة المقبلة وأسباب خروجه معارًا من الدوري البلجيكي.

وقال مصطفى في تصريحات عبر قناة اون تايم سبورت أمس الأربعاء "بسبب قلة نسبة المشاركة وتغيير المدير الفني الذي طلب انضمامي للفريق قررت الخروج من النادي على سبيل الإعارة وإدارة جينت رحبت بوجهة نظري من أجل اللعب باستمرار".

وتابع اللاعب "قررت الرحيل للدوري السعودي وكانت فرصة انضمامي لأي فريق بالدوري سهلة لأنني من مواليد المملكة السعودية وانتقلت لنادي أبها وتم قيدي كلاعب من مواليد السعودية".

مضيفًا "حدثت أزمة بيني وبين نادي أبها بعد ما حدث من اعتراضات من جانب نادي اتحاد جدة على مشاركتي في المباراة أمامهم بسبب لعبي لمنتخب مصر للشباب ولكن شكواهم رٌفضت ولكنني قررت الرحيل عن أبها وانتقلت لفريق العدالة".

وتطرق مصطفى للحديث عن المنتخب المصري والمنتخب السعودي في ظل قدرته على اللعب لأي منهما قائلًا "رئيس الاتحاد السعودي أكد في تصريحات تلفزيونية انني قادر على اللعب لمنتخب السعودية وان الامر متروك للمدير الفني للمنتخب هيرفي رينارد".

مواصلًا "في حالة وجود عرض من المنتخب المصري والمنتخب السعودي للمشاركة مع أحدهما سأستشير والدي ووالدتي وأخي الأكبر وسأستخير الله في البداية، هذه دولة وُلدت بها وهذه دولة عشت فيها وأحب البلدين".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020