فايلر للاعبي الأهلي: تاريخك وبطولاتك على جنب



أشاد ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بالطريقة التي يتعامل به رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر مع اللاعبين، مُشيرًا إلى أنه يتعامل باحترافية مع الجميع.

وأوضح ياسر إبراهيم أن المدرب السويسري فايلر يضع في اعتباره في المقام الأول أداء اللاعب داخل الملعب، وليس تاريخه وبطولاته مع النادي.

وقال إبراهيم خلال تصريحاته لقناة تايم سبورت :"فايلر يتعامل باحترافية شديدة مع جميع اللاعبين، فاللاعب الذي يظهر بمستوى جيدة ويثبت وجوده في الملعب يستمر في المشاركة".

وأضاف مدافع الأهلي :"فايلر قال لنا في حديثه مع اللاعبين (أنا أحترم تاريخك وبطولاتك، ولكن أنا أريدك في الملعب، تاريخك وبطولاتك على جنب، أنا أريد أن أراك بمستوى جيد في الملعب)".

يُذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي كانت قد أخطرت حسام عاشور، قائد الفريق وأكثر المشاركين في عدد مباريات بتاريخ لاعبي المارد الأحمر بعدم رغبة رينيه فايلر، المدير الفني في تجديد تعاقده، مما يعني نهاية مشواره مع القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

كما أعلن النادي الأهلي الموافقة على رحيل شريف إكرامي، حارس الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة امتدت لـ 11 عامًا على التوالي، فيما جددت القلعة الحمراء تعاقدها مع وليد سليمان لمدة موسمين.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020