حسين الشحات: «أنا مش محتاج أتكلم عن إصابتي».. ومدرب الأهلي أعلنها من قبل



أكد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه ليس بحاجة للحديث عن أمر إصابته الذي تردد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وقال الشحات خلال حديثه لقناة النهار "مينعش أتكلم في حاجة زي دي دلوقتي، وكابتن سامي قمصان أعلن أنني مصاب، وأنا مش محتاج أتكلم عن إصابتي، المفروض النادي والجهاز الطبي هما اللي يتكلموا في الموضوع ده".

وكان سامي قمصان قد أكد خلال تواجده في قناة الأهلي مساء يوم السبت ان حسين الشحات يعاني من إصابة في عضلات البطن، لافتًا انها أثرت بالسلب على مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وانتقل حسين الشحات للحديث عن ابتعاده عن تسجيل الأهداف في الفترة الأخيرة وقال "التهديف توفيق من عند الله، من الممكن ان أسجل هاتريك في أول 10 دقائق من المباراة، وقد أبتعد عن التهديف في 10 مباريات، وأتحدث دائمًا مع رينيه فايلر وأحاول تنفيذ ما يطلبه مني قدر الإمكان".

وأضاف جناح الأهلي "أحاول ان اجتهد الفترة المقبلة لكي أستعيد مستواي مرة أخرى، وكل لاعب معرض ان يبتعد عن مستواه لفترة، والتوفيق لم يحالفني الفترة الأخيرة".

وأتم الشحات حديثه "نتطلع لحصد كل البطولات هذا الموسم، وخاصة التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، ونعدهم ان نبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج بها".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020