الموعد المبدئي لانتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعية



كشف سعد سمير، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن موعد انتظامه في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أشهر.

وكان سعد سمير قد تعرض لإصابة عبارة عن قطع في وتر أكيلس، خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نهاية العام الماضي.

وقال مدافع الأهلي في تصريحاته لقناة النادي :"أسير بشكل جيد على البرنامج المُعد لي، ففي ألمانيا منحني الطبيب برنامجًا يتضمن كافة التدريبات التي سأخوضها لمدة شهرين،  وعدت لمصر وبدأت فيها بالفعل".

وأضاف :"خالد محمود، طبيب الفريق طمأنني على حالتي وقال لي أن كافة الأمور تسير بشكل كويس جدا، وفي الفترة الماضية كنت أعمل مع إخصائيين العلاج الطبيعي، ولكن في الظروف الحالية وصعوبة مغادرتنا للمنازل أقوم بعمل برنامج خاص".

وأتم سعد سمير تصريحاته التلفزيونية قائلًا :"من المفترض أن أكون في خلال شهرين ونصف في التدريبات إن شاء الله، ولكن هذا الموعد مبدئيًا حتى الآن".

يُذكر أن خالد محمود كان قد أوضح قبل أسبوعين أن الطبيب الألماني ماركوس فولتر الذي أجرى لسعد سمير جراحة وتر أكيلس أكد تحسن حالته، حيث بدأ في تنفيذ برنامج علاج طبيعي في ألمانيا، على أن يعود إلى القاهرة ببرنامج محدد لتنفيذه والاستمرار في تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020