ربيعة يتحدث عن طرده أمام سموحة: لم أتعرض للظلم ولهذا السبب تعمدت عرقلته



متابعة: محمد الدكر.
تحدث مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي رامي ربيعة عن الفترة الماضية مع الفريق وحالة الطرد التي تعرض لها في مباراة سموحة في الدوري العام
.

وصرح ربيعة عبر لـ El-Ahly.com  :" في مباراة سموحة لم اتعرض الى الظلم من قبل الحكم في حالة الطرد التي حصلت عليها و كانت عملية تقديرية للحكم لذالك لم اعترض عليه".

وتابع:" الكرة لعبت في من الجهة اليسرى و و انا كنت اغطي من الجهة اليمنى و الكرة اسرع مني و لو كنت تركت الكرة كان مهاجم سموحة حسام حسن ينفرد بمحمد الشناوي و يحرز الهدف  الثاني لذلك قمت بهذا".

وواصل:" ولكن في مباراة المقاولون العرب تعرظت للظلم من قبل الحكم اللقاء لذلك كنت اعترض بشدة والجمهور حكم على اني استحق الطرد في الكرة ولكنتي كنت مظلوم".

يذكر أن مجلس اداراة النادي الاهلي قد اعلن امس السبت عن غلق الفروع الثلاث للنادي – الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد- الى نهاية شهر مارس مع تعليق النشاط الرياضي لجميع الفرق و الالعاب الرياضية في النادي كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق اخر اعلنت لجنة التخطيط قد عن التجديد لوليد سليمان لمدة موسمين مقبلين كما وجه الشكر لكل من حسام عاشور و شريف اكرامي لاعبا الفريق الاحمر.

بينما تم تأجيل الجلسة التي كام من المقرر لها اليوم الاحد مع ظهير الاسمن الفريق أحمد فتحي من اجب فتح ملف التجديد للاعب و الاستمرار مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وكانت اللجنة قد وجهت الشكر للثنائي حسام عاشور وشريف اكرامي لاعبا الفريق على الفترة الت قضاها الثنائس مع الفريق.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020