حمدي فتحي يكشف الموعد النهائي لعودته إلى الملاعب



كشف حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي موعد عودته للملاعب من جديد، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل عدة أشهر.

وكان حمدي فتحي قد أُصيب خلال معسكر المنتخب الوطني في شهر أكتوبر الماضي، حيث كشفت الفحوصات الطبية حينها عن إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وأوضح حمدي فتحي أن عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات باتت قريبة، مُشيرًا إلى أنه ستكون في منتصف شهر مايو القادم.

وقال فتحي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"أنا في الشهر الخامس من فترة العلاج والتأهيل بعد الإصابة، الأمور تسير بشكل طبيعي، ويتبقى شهرين على عودتي، التي ستكون في منتصف شهر مايو".

وأضاف :"الطبيب المعالج أخبرني بأن الأمور أصبحت جيدة في قدمي الآن، ولكنه يؤخر عملية بداية الركض في الملعب، حتى يتأكد أن خياطة الغضروف تكون قد التئمت بشكل كامل".

وأتم حمدي فتحي تصريحاته قائلًا :"من المفترض أن أبدء مرحلة الركض في الملعب في بداية شهر إبريل، ومن ثم كافة خوض كافة التدريبات بشكل طبيعي، ولكن الأجواء في الوقت الحالي لا تسمح بسبب فترة التوقف".

وفي حالة نجاح حمدي فتحي من إعلان جاهزيته للمشاركة في المباريات بدايةً من منتصف مايو، فإن هذا يعني تمكنه من لحاق مباريات الأهلي في الدوري العام، بجانب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال بلوغ المارد الأحمر لذلك الدور.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020