تقرير مالي- ديانج «فرعون» مصري جديد متعطش للمجد مع الأهلي



أشاد موقع "ريفيرنس 14 سبورت" المالي بالأداء الذي يقدمه أليو ديانج مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة سواء في بطولة الدوري، او دوري أبطال افريقيا.

وقال التقرير ان ديانج أصبح لاعب الشهر في الأهلي خلال فبراير الماضي، وانه أساسيًا مع الفريق في أغلب المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف ان اللاعب المالي أصبح أكثر قوة خلال المباريات، واستقر المدرب السويسري رينيه فايلر على إشراكه بشكل أساسي مع الفريق، لافتًا انه يعتبر من أفضل اللاعبين في مركزه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواصل التقرير حديثه عن ديانج " مع وجود نجوم في عينيه، وابتسامة في قلبه، وأحلام في رأسه، وسحر في الهواء، وفرح على وجهه، لم يتوقف أليو ديانج عن تسامي نفسه وإغراء عالمه".

وأردف التقرير "أصبح ديانج محبوبًا لعشاق الأهلي المصري، هو فرعون مصري جديد متعطش للمجد مع الشياطين الحمر".

وأتم الموقع المالي تقريره "ديانج تأهل مع الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، والفريق متصدر بطولة الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ويرغب لاعب دجوليبا السابق في تجربة السعادة هذا الموسم مع شياطين القاهرة الحمر".

يذكر ان لاعب الوسط المالي البالغ من العمر 22 عامًا كان قد رحل عن دجوليبا خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018 وانتقل إلى مولودية الجزائر، قبل ان ينضم إلى الأهلي من الفريق الجزائري مطلع موسم 19/20.

وشارك أليو ديانج مع النادي الأهلي حتى الآن في 21 مباراة خلال الموسم الحالي بمختلف البطولات، سجل خلالهم هدفين وصنع اثنين آخرين.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020