الأهلي يخطر فايلر برغبته في تجديد عقده .. والكورونا عقبة في الحسم



في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر و تصدره الجدول ترتيب الدوري المصري ووصوله الى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومع كل هذه النجاحات التي حققها السويسري حتى وقتنا الحالي والثقة الكبيرة التي يشعر بها جماهير المارد الأحمر اتجاه فايلر ترغب اداراة القلعة الحمراء في تجديد التعاقد مع السويسري لقيادة الفريق في الفترة المقبلة في ظل التطور الكبير للفريق تحت قيادته.

وعلم El-Ahly.comان ادارة الفريق فتحت باب المفاوضات مع رينيه فايلر وتم عقد عدد من الجلسات مع السويسري من أجل مناقشة ملف التجديد له.

 المؤاشرات الأولية تتجه الى موافقة فايلر على التجديد مع القلعة الحمراء ولكن الامور لم تحسم حتى الان من قبل الطرفين.

وبسبب الظروف التي يعيشها العالم وتوقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد توجد حالة من عدم الاتفاق لدى الطرفين بسبب عدم معرفة مصير كرة القدم في العالم عامة وفي مصر خاصة.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الاهلي قد اعلنت يوم الخميس الماضي عن تجديد عقد جناح الفريق وليد سليمان لمدة موسمين قادمين.

ومن المقرر ان تعقد لجنة التخطيط جلسة مع لاعب الفريق أحمد فتحي من أجل مناقشة ملف تجديد اللاعب للفريق غداً الاحد.

كما وجهت اللجنة الشكر لحارس مرمى الفريق شريق اكرامي ولاعب خط الوسط و قائد الفريق حسام عاشور على الفترة التي قضاها الثنائي مع الفريق الاحمر .

وكان اكرامي قد اتخذ قرار في وقت سابق عندما اعلن عبر حسابه الشخصي على تويتر ان الموسم الحالي سوف يكون الاخير له في صفوف المارد الاحمر.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020