الأهلي: جلسة التجديد لفايلر؟ .. نناقش كل الملفات الأحد بحضور الخطيب



متابعة محمد الدكر

تفتح إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية العديد من الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك استغلالًا لفترة التوقف الجارية على الصعيد المحلي والقاري.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو ستعقد جلسة مع السويسري رينيه فايلر يوم الأحد المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته لـ El-Ahly.com أن يوم الأحد سيشهد جلسة بين لجنة التخطيط وأحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لمناقشة موقفه من تجديد التعاقد، في ظل انتهاء عقده مع القلعة الحمراء في شهر يونيو المقبل.

وأشار مدير الكرة في تصريحاته الخاصة إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي سيحضر جلسة لجنة التخطيط مع رينيه فايلر، والتي ستشمل عددًا من الموضوعات المتعلقة بالفريق الأول.

وبسؤال سيد عبد الحفيظ حول تفاصيل جلسة لجنة التخطيط مع فايلر، أوضح أنها ستكون بشأن بحث طلبات المدرب السويسري خلال الفترة المقبلة، قبل أن يتم توجيه سؤالًا آخرًا له حول تجديد التعاقد مع فايلر في تلك الجلسة، إلأ أنه اكتفى بالتعليق بأن تلك الجلسة ستشمل كافة الملفات.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد علم  قبل عدة أيام أن القرار داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي هو تجديد مبكر للتعاقد بين القلعة الحمراء ورينيه فايلر، والذي ينتهي في نهاية العام الجاري لضمان استمرار السويسري مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وحقق فايلر أرقامًا جيدة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث يحتل الفريق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين، فضلًا عن وصول الماردة الأحمر للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020