أرقام الأهلي المميزة تتصدر أهم نقاط الفيفا عن الأسبوع الماضي



كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن أبرز النقاط التي تحققت خلال الأسبوع الكروي الماضية، والذي شهد تصدر رقم الأهلي المميز في بطولة الدوري المصري العام لتلك القائمة.

ويستعرض الفيفا أسبوعيًا أبرز الأحداث والنقاط المميزة التي تحققت بين جميع المباريات على مستوى العالم، طوال الأيام السبع الماضية، حيث يبدأ بالنقاط الأكبر ثم ينتقل للأصغر.

وحملت النقطة الأولى في نقاط الفيفا هذا الأسبوع الرقم 48، حيث أوضح فيها أن النادي الأهلي تمكن من الحصول على 48 نقطة من أصل 48 ممكنة في جميع مبارياته الـ 16 الأولى في الدوري المصري.

وذكر الفيفا :"48 نقطة من 48 ممكنة.. هكذا بدأ الأهلي مشواره في الدوري المصري 2019/20، حتى تعادل في نتيجة مفاجئة أمام سموحة بهدف لكل فريق".

وأوضح الفيفا أن هدف يوسف ديوب، لاعب سموحة في شباك محمد الشناوي بالمباراة الماضية كان فقط ثاني الأهداف التي تلقاها المارد الأحمر على ملعبه في مسابقة الدوري على مدار 20 ساعة و25 دقيقة.

وأتم الفيفا الحديث في نقطته الأولى بأبرز نقاط الأسبوع ذاكرًا أن النادي الأهلي نجح في أن يفوز في أولى 16 مباراة له في مسابقة الدوري التي يتصدرها المارد الأحمر.

وفي نفس السياق، سلّطت شبكة سي جي تي إن الأفريقية الضوء على مشوار النادي الأهلي في مسابقة الدوري، حيث قامت بعمل استفتاء جماهيري من عشاق المارد الأحمر، للحديث عن مستوى الفريق هذا الموسم.

وعنونت الشبكة على تقريرها قائلةً :"مشجعو الأهلي يثنون على أداء الفريق هذا الموسم"، قبل أن توضح :"عندما يستأنف الموسم بعد توقفه بسبب فيروس كورونا، فإن العديد من المشجعين واثقون من أنها ستكون مسألة وقت قبل أن يحسم الفريق لقب الدوري رقم 42 ليمدد رقمه القياسي".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020