بخلاف مباراة الاعتزال.. عرضان من الأهلي لحسام عاشور للاعتزال بقميص النادي



أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عصر اليوم الجمعة عن نتائج اجتماعه مع حسام عاشور قائد خط وسط المارد الأحمر من أجل تجديد تعاقده.

وأوضح النادي الأهلي عبر بيانه ان لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أكدت لحسام عاشور خلال الاجتماع انه لن يكون ضمن حسابات المدير الفني للفريق رينيه فايلر خلال الموسم المقبل.

وأبلغت اللجنة حسام عاشور أن إدارة النادي وكافة القيادات بداخلة لا تتمنى أن ترى حسام عاشور ينهي مشواره الكروي خارج القلعة الحمراء وأن إدارة النادي تفكر في استثناء حسام عاشور من أجل إقامة مباراة اعتزال تليق بإسمه وتاريخه رغم وجود قرار بعدم إقامة أي مباراة اعتزال للاعبي الفريق منذ تطبيق نظام الاحتراف.

وأكد النادي الأهلي لحسام عاشور ان مباراة الاعتزال ستليق باسم اللاعب وتاريخه وسيتم تسوقيها بشكل جيد لتحقيق عائد أدبي ومادي يعود للاعب وحده.

وكشف النادي الأهلي عبر بيانه عن ميزة أخرى قدمها مسئولي القلعة الحمراء للاعب حسام عاشور بخلاف مباراة الاعتزال وهي تحمل النادي كافة تكاليف سفر اللاعب للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية من أجل تأهيله فنيًا وإداريًا حسبما يريد اللاعب.

وشدد الأهلي أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص النادي على إعداد حسام عاشور ككادر للمرحلة المقبلة وأن مجلس الإدارة لن يتأخر في أي خطوا تأهيلية أخرى يحتاجها اللاعب بالإضافة للعمل في قناة النادي.

في المقابل عبر عاشور عن تقديره لوجهة نظر اللجنة ولكنه تمسك باستمراره في الملاعب وهي رغبة لا يستطيع أحد ان يصادر عليها وطلبت اللجنة أن يمهل عاشور نفسه فرصة ووقت كاف للتفكير ثانية وتمنت له التوفيق بوصفه أحد أبناء الأهلي المخلصين ويحظى بالتقدير من الجميع.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020