أفشة: الأهلي لديه ميزه أن لاعبيه محترمين ويلتزمون بالأدب



أدلى محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يكشف فيها عن بعض من كواليس المباراة التي انسحب منها نادي الزمالك مؤخرا ضد الأحمر.

وقال أفشة: كنا نرغب في أن نلعب مع الزمالك من جديد عقب خسارة السوبر ولم يفرحنا انسحابه بل كنا نريد مواجهته في الملعب مرة أخرى وكنا على أتم الاستعداد.

وأضاف: كنت أتمنى أن نواجه صن داونز لكي نفوز عليهم وذلك قبل القرعة وعندما تحقق هذا الأمر في حفل الكاف ووجدنا ضحك وسخرية لم نتأثر.

وأكمل: في مباراة الزمالك التي انسحب منها اجتمعنا في دائرة منتصف الملعب وتحدثنا عن لقاء صن داونز واتفقنا أن لا نتحدث وأن لا نرد وأن لا ننشر أي صور.

وواصل: أثناء الاجتماع جاء لنا مدير الكرة سيد عبد الحفيظ وقال لنا نفس التعليمات بالإضافة لوجود عقوبات وخصومات في حال اخترقناها وكأنه كان يسمعنا.

واختتم: احترمنا صن داونز وهم فريق جيد ولكننا أفضل وأكرر أننا التزمنا بعدم الرد بأي شكل إعلامي قبل المواجهه فنحن لدينا ميزه في الأهلي أننا عندما نشعر بالهمز واللمز على النادي من الآخرين نلتزم من تلقاء أنفسنا ولدينا ميزة أننا نمتلك لاعبين محترمين ربما آخرين يقوموا بالرد عن طريق ألفاظ خارجة ولكن هذا لا تجده في الأهلي وأشعر بالحزن عندما أرى أي سباب من طرف ناحية طرف.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020