لجنة الاسئتناف باتحاد الكرة تعلن تخفيض عقوبة كهربا



أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم قبول التظلم المُقدم من النادي الأهلي بشأن تقليص العقوبة التي تلقاها محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت في وقتٍ سابق إيقاف محمود كهربا حتى نهاية الموسم، على خلفية الأحداث التي جرت عقب نهاية مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

وقررت لجنة الاستئناف تقليص عقوبة كهربا من الإيقاف حتى نهاية الموسم، لإيقاف لمدة 10 مباريات فقط، تبدأ من المباراة المحلية التالية عقب مباراة السوبر الأخيرة التي أُقيمت يوم 20 فبراير الماضي.

وأوضحت لجنة الاستئناف أنها قبلت التظلم المقدم من الأهلي على العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط والأخلاق شكلا، وفي الموضوع قررت تعديل العقوبة الصادرة بحق محمود كهربا وجعلها إيقاف 10 مباريات فقط.

يُذكر أن محمود كهربا شارك في 10 مباريات فقط مع النادي الأهلي بجميع المسابقات هذا الموسم، لم يبدأ في أيًا منهم أساسيًا، حيث كانت مشاركته الأخيرة في مباراة السوبر أمام الزمالك والتي شارك بها 18 دقيقة فقط.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب، والذي خاض مباراة أكثر من المارد الأحمر.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020