الأهلي يجدد تعاقده مع وليد سليمان



أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الخميس تجديد تعاقده مع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بشكل رسمي لمدة موسمين قادمين.

وكان عقد وليد سليمان ينتهي مع النادي الأهلي في شهر يونيو المقبل، بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 9 سنوات كاملة بقميص المارد، تُوج فيها وليد سليمان بالعديد من الألقاب الجماعية والفردية.

وعقدت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو اجتماعًا مساء اليوم مع وليد سليمان، من أجل مناقشة موقفه النهائي مع النادي الأهلي.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة :"الأهلي يجدد عقد وليد سليمان لمدة موسمين قادمين"، مرفقة بها صورة للاعب من أحد مباريات الفريق الأخيرة.

وأعلنت لجنة التخطيط للكرة بالنادي تجديد عقد وليد سليمان، لمدة موسمين قادمين، بعد الاجتماع الذي عُقد اليوم بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وأوضح الأهلي في بيانه أن كافة الأمور تسير وفقًا للتنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك في إطار تقدير الأهلي لأبنائه، والحفاظ على استقرار الفريق خلال المرحلة القادمة.

وانضم وليد سليمان للقلعة الحمراء في أغسطس عام 2011، إلا أنه لم يغادر الأهلي منذ ذلك الحين، حيث يقضي موسمه التاسع على التوالي مع النادي هذا الموسم، ومن المنتظر أن تصل تلك المسيرة إلى موسمها الـ 11 بعد التجديد.

وخاض سليمان صاحب الـ 35 عامًا 260 مباراة مع النادي الأهلي أحرز خلالهم 61 هدفًا، وصنع 47 آخرين، كان أبرزهم عرضيته لعماد متعب في نهائي الكونفدرالية التي تُوج بها المارد الأحمر.

وتُوج وليد سليمان بالعديد من البطولات مع الأهلي أبرزها الدوري العام 4 مرات، وكأس مصر مرة والسوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس الكونفدرالية مرة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020