إنبي يتحدث عن استمرار محمد شريف ولماذا تراجعوا عن ضم حارس الأهلي



تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي عن اللاعب محمد شريف الذي يلعب ضمن فريق إنبي هذا الموسم على سبيل الإعارة من صفوف النادي الأهلي لمدة موسم.

وقال عبد الناصر في تصريحات تلفزيونية أمس الأربعاء "نتمنى استمرار محمد شريف معنا في الموسم المقبل، هو لاعب كويس ومؤدب وتأقلم مع إنبي، قد لا يستطيع التأقلم مع النادي الأهلي".

وأضاف "قرار استمراره من عدمه مع إنبي في يد إدارة النادي الأهلي وليست إدارة إنبي، نتمنى بالتأكيد ان يستمر معنا ولكننا لم نفتح هذا الملف حتى الآن".

وأستكمل تصريحاته "لم تفتح إدارة الأهلي حتى الآن الحديث معنا حول رغبتها في عودة اللاعب أم لا، ونحن لم نتحدث معهم حول رغبتنا في استمرار اللاعب، سيحدث ذلك في الجولات الأخيرة من الدور الثاني لبطولة الدوري".

وانتقل عبد الناصر للحديث عن علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي الحالي وأحد لاعبي إنبي السابقين قائلًا "فكرنا في ضم الحارس خلال انتقالات يناير الماضية، ولكنا كانت مشوارات بيننا داخل النادي فقط".

متابعًا "إنبي هو بيت علي لطفي ونتمنى أن ينضم لنا في أي وقت، ولكننا تراجعنا عن فكرة استعادته مرة أخرى من النادي الأهلي بعد تألق محمود جاد والبلعوطي ثنائي حراسة المرمى في الفريق".

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020