عبد الله بكري: انتمائي معروف للجميع.. أنا أهلاوي ووقعت له ولكنني لن أرفض الزمالك



أكد عبد الله بكري لاعب نادي بيراميدز أنه مشجع للنادي الأهلي منذ الصغر ويتمنى أن يرتدي قميص المارد الأحمر يومًا ما خلال مسيرته الرياضية.

وقال بكري في تصريحات تلفزيونية بقناة أون تايم سبورت أمس الأربعاء "لدي صور تذكارية بقميص النادي الأهلي منذ الصغر، كل لاعب في مصر لديه انتماء للأهلي او الزمالك، وانا انتمائي للنادي الأهلي وهذا أمر معروف للجميع".

وأضاف اللاعب "وقعت للنادي الأهلي في الموسم الماضي عندما كنت لاعبًا لفري سموحة بعد ان تحدثوا معي وأكدوا لي رغبتهم في انضمامي للفريق".

واستكمل بكري تصريحاته "الصفقة لم تتم بسبب طلب فرج عامر رئيس نادي سموحة وقتها الحصول على 20 مليون جنيه وهو ما رفضه النادي الأهلي ثم انتقلت لفريق بيراميدز مقابل 35 مليون في الوقت الذي كان هناك عرض آخر من نادي الزمالك".

متابعًا "الأهلي والزمالك طموح لأي لاعب، انا أهلاوي بس لو الأهلي مش عاوزني وفاوضني الزمالك هل ده معناه اني هرفض الزمالك؟ أكيد لا".

واختتم عبد الله بكري تصريحاته "بيراميدز حاليًا في مستوى الأهلي والزمالك والإدارة تتعامل معنا باحترافية شديدة، ننافس على الدوري الذي لم ينتهي حتى الآن".

ولعب عبد الله بكري مدافع نادي بيراميدز هذا الموسم في 20 مباراة بقميص نادي بيراميدز في بطولات الدوري المصري وكأس مصر والكونفدرالية الافريقية وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020