أيمن أشرف يكشف أسرار الفوز على صن داونز.. وأي مركز يفضل اللعب به



أكد أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي أن الفريق يبحث هذا الموسم عن إسعاد الجماهير بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر قادرًا بإصراره على تخطي عقبة الوداد المغربي.

وقال أيمن أشرف في تصريحاته لقناة النهار :"من أول الموسم ونخن نحضر لبطولة إفريقيا من أجل إسعاد الجماهير، وهناك مباريات صعبة في تلك البطولة والدوري أيضًا".

وأضاف :"الموسم الماضي بالنسبة للأهلي هو موسم سيء، فنحن حصلنا على بطولة واحدة، وهذا لا يُرضي جماهير الأهلي".

وتابع :"الهزيمة أمام صن داونز بخماسية الموسم الماضي كانت بسبب الأجواء وارتفاع درجة الحرارة بجانب أمور فنية أخرى، بينما الموسم الحالي تم السفر مبكرا واستطعنا التأقلم بشكل جيد وعوامل مساعدة من الجهاز الفني".

وعن مواجهة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، قال أيمن أشرف :"تلك المباراة ستكون صعبة بالتأكيد، ولكننا قادرون مثل مباراة صن داونز بإصرارنا أننا نتأهل للنهائي، وخطوة خطوة نحصل على البطولة".

وعن الانتقادات التي يتلقاها أحيانًا، قال أيمن أشرف :"اتقبل الانتقادات ولكنني بشكل عام لا أشغل بالي بها تماما، انا لا أسمع لمن ينتقدني، ولا انظر للانتقادات في التلفزيون أو السوشيال ميديا".

وأكمل :"لدي مدير فني هو الذي يقيمني وزملائي موجودين ونصلح الاخطاء معًا، وفي بعض الحالات أكون مظلومًا، مثل مباراة النجم الساحلي عندما تم طرد، الصورة توضح أنني كنت ممسكًا بالمهاجم، أنا لم أتم من اللحاق كي أمسك به".

وأتم أيمن أشرف تصريحاته كاشفًا عن مركزه المفضل، حيث قال :"عندما تولى فايلر مهمة المدير الفني للأهلي، سألني عن المركز الذي أحبه، وقلت له ليست لدي أي مشكلة في أي مركز، بالفعل مركز الظهير الأيسر يتطلب مجهود أكثر من المدافع، ولكنني أفضله لأنه به أدوار هجومية".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر