الدوري العام - 2020/2021

جاريدو يطلب تقريرا كاملا عن الأهلي.. والوداد يحفزه بأموال ضخمة قبل المواجهة المرتقبة



كشفت تقارير صحفية مغربية عن رصد إدارة نادي الوداد البيضاوي مكافآت مالية ضخمة لخوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، قبل استكمال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقاد الإسباني جاريدو فريق الوداد للوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي.

ويواجه الوداد في الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية النادي الأهلي، حيث تُقام مباراة الذهاب على ملعب مركب الخامس بالدار البيضاء، فيما تُقام مباراة الإياب في القاهرة.

وأفاد موقع سبورت لو 360 المغربي أنه في حالة فوز الوداد بدوري أبطال إفريقيا، سيكون كارلوس جاريدو، صاحب أعلى راتب بين جميع مدربي الدوري المغربي.

ووفقًا للتقارير الصحفية المغربية فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد وعد جاريدو بمضاعفة راتبه حال فوزه بدوري أبطال إفريقيا، حيث سيصل راتب جاريدو إلى 500000 درهم مغربي في الموسم المقبل.

والأفضل من ذلك، فقام الناصيري بوعد المدرب الإسباني ومدرب الأهلي الأسبق بمكافأة مالية قدرها مليون درهم مغربي إذا فاز باللقب الإفريقي الثالث للوداد.

من جهته، أعرب جاريدو عن نيته لمواجهة هذه التحديات، ولكن فقط إذا اتخذت إدارة النادي تدابير معينة، حيث طلب تفويض مطلق للعمل بثقة، كمال طالب إدارة النادي بوضع حد لصراعاتها مع بعض اللاعبين، وخصوصًا زهير المترجي الذي تم تهميشه، فسيُسمح له بالتدرب مرة أخرى مع زملائه.

كما أوضحت التقارير الصحفية المغربية أن جاريدو –الذي ينال رضا لاعبي الوداد حتى الآن كما أفادت التقارير- طلب تقديم تقرير كامل عن الأهلي، يفهم من خلاله أفضل اللاعبين وأساليب لعب المارد الأحمر.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021