السبب وراء حصول أحمد فتحي على بطاقة صفراء في مباراة سموحة



حصل أحمد، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي على بطاقة صفراء في مباراة المارد الأحمر أمام سموحة، التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام.

وعلم El-Ahly.comأن السبب وراء إشهار الحكم محمد عادل البطاقة الصفراء لأحمد فتحي هو اعتراض لاعب الأهلي على أحد قراراته، فعقب لعبة مشتركة بين فتحي ولاعب سموحه قام الحكم باحتساب ركلة حرة على قائد الأحمر.

وعقب ذلك القرار قام أحمد فتحي بالاعتراض دون خروج عن النص، حيث اكتفى بالتوجه له قائلًا :"يا كابتن الكرة بتاعتي"، وهو ما اعتبره الحكم اعتراضا على القرار وقام بإشهار الكارت الأصفر.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بنتيجة التعادل بهدف لمثله أمام سموحة بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 من الدوري العام.

يُذكر أن تقنية حكم الفيديو المساعد قد تدخلت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع لاحتساب ركلة جزاء للأهلي، ليُسددها عمرو السولية بنجاح ويتقنص نقطة جديدة للمارد الأحمر من مشوار الدوري.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 49 يواصل بهم تربعه على عرش جدول ترتيب الدوري العام، بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب والذي خاض مباراة أكثر.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020