شوط أول سلبي بين الأهلي وسموحة



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام سموحة الجارية بينهما ضمن منافسات الدوري العام بالتعادل السلبي.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة المُقامة على ملعب ستاد القاهرة متوسطة المستوى وسط سيطرة واستحواذ من النادي الأهلي على مجرياتها، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لفريق سموحة.

وشهدت الدقيقة الرابعة أولى الفرص الخطيرة في المباراة بعد كرة طولية انفرد على إثرها أحمد أبو الفتوح، قبل أن يمررها لحسام حسن الذي قابلها بتسديدة في المرمى.

وصوب حسام حسن تسديدة ضعيفة إلا أنها خادعت محمد الشناوي ومرت من تحت يده اليمنى لتصل إلى محمد طلعت الذي قابلها بتسديدة إلا أن الشناوي صحح خطأه وقام بالتصدي لها ببراعة.

ورد الأهلي على فرصة سموحة بتسديدة قوية من أيمن أشرف بيساره من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في الشباك الخارجية، قبل أن تليها فرصة أخرى عبر رأسية قوية من أحمد الشيخ.

وهدأت وتير المباراة بشكل كبيرة في الثلث ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسط استحواذ الأهلي على الكرة دون تشكيل خطوة حقيقة، سوى التي جاءت بعضها على استحياء والتي كانت أبرزها انفرد مروان محسن بالمرمى قبل أن يفشل في التصرف بها.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020