مازيمبي يعلن احتجاز 40 مشجعا للرجاء المغربي.. ويشترط تعويضا للإفراج عنهم



أعلن نادي تي بي مازيمبي الكونغولي احتجاز 40 مشجعًا من جماهير الرجاء المغربي في مدينة لوبومباتشي بالكونغو الديموقراطية، في أعقاب المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت.

وكان الرجاء قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك، بعدما فاز على مازيمبي الكونغولي بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي.

وأوضح فريدريك كيتينيجي، المدير التنفيذي لنادي مازيمبي أنه تم احتجاز 40 مشجعًا من جماهير الرجاء، وأنهم لم يسافروا مع بعثة الفريق التي غادرت الكونغو منذ ساعات.

وأشار كيتينيجي إلى أنه تم اتخاذ ذلك الإجراء على خلفية تورط تلك المجموعة في أعمال تخريبية بالفندق الذي استضافهم خلال الأيام الماضي قبل المباراة.

وطالب نادي مازيمبي عبر مديره التنفيذي دفع تعويض أعمال التخريب التي شهدها فندق الإقامة من أجل الإفراج عن مجموعة جماهير الرجاء.

وكتب فريدريك كيتينيجي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"بقي 40 مشجعًا مغربيًا في لوبومباتشي حتى بعد رحيل فريق الرجاء".

وأضاف :"تلك المجموعة متورطين في أعمال التخريب في فندق بولمان عن طريق كسر أبواب ونوافذ غرفهم، وقامت الشرطة بالقيض عليهم، ومطلوب غرامة مالية كتعويض قبل الإفراج عنهم".

يٌذكر أن نادي مازيمبي كان قد قرر إقالة مديره الفني بامفيلي ميهايو عقب توديع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي، وتم تعيين درازين سفيتكوفيتش خلفًا له.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر