أحمد فتحي: لا تسألونني عن تجديد تعاقدي مع الأهلي.. مستمر في العطاء حتى يومي الأخير



أكد أحمد فتحي، قائد النادي الأهلي أنه ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لم يتم فتحه حتى الآن، مُشيرًا إلى أن تركيزه الحالي ينصب على مشوار المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

وينتهي تعاقد أحمد فتحي وشريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، حيث ينتظر الرباعي موقفهم من التجديد مع القلعة الحمراء خلال الأشهر القليلة القادمة.

وقال أحمد فتحي في تصريحاته لقناة تين تي في :"تجديد تعاقدي مع الأهلي ؟ لا تسألوني أنا عن هذا السؤال، أنا لا أعلم أي شيء عن هذا الملف حتى الآن".

وأضاف :"الشيء الأهم هو أننا نركز على مشوارنا في دوري أبطال إفريقيا، وجميع المباريات المقبلة صعبة، ولكن بشأن التجديد لا يتم فتح ذلك الملف معنا حتى الآن".

وأتم فتحي تصريحاته مُعلقًا على إمكانية انتقاله لأي فريق آخر بنهاية الموسم الجاري قائلًا :"أنا موجود مع النادي الأهلي، وسأستمر في النادي، وسأجتهد وأفعل كل ما في وسعي حتى اليوم الأخير لي في النادي الأهلي".

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات سابقة أنه سيتم فتح ملف التجديد مع الرباعي الكبار في شهر مارس الجاري، عقب نهاية مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي.

وتعادل الأهلي أمام صن داونز بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ليستفيد المارد الأحمر من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، ويتأهل للدور نصف النهائي.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020