موسيماني: فايلر سيسهل مهمتنا إذا لعب بهذا الأسلوب.. وعلينا تسجيل هدفا في أول 10 دقائق



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عن بعض الأساليب الفنية التي سيعتمد عليها في مواجهة الأهلي المقبلة، مُشيرًا إلى أنه لا يعرف ماهية طريقة المارد الأحمر في اللقاء المرتقب.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على ماميلودي صن داونز في الثالثة عصر بعد غدٍ السبت على ملعب لوكاس موريبي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وأوضح بيتسو أنه من الضروري تسجيل هدف مبكر في مرمى الأهلي، مُشيرًا إلى أنه في حالة خوض رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر اللقاء بأسلوب غير دفاعي سيسهل على فريقه مهمة العودة في النتيجة.

وقال موسيماني في تصريحات لموقع بيزنيس داي الجنوب إفريقي :"تكرار الفوز بخماسية؟ يجب أن نكون واقعيين. نتائج كهذه تأتي مرة واحدة في العمر".

وأضاف :"ربما لن نحصل أبدًا على مثل هذه النتيجة في حياتنا ولكنك لن تعرف ما سيحدث أيضًا في المستقبل، هل هو ممكن أن نحققها مُجددًا ؟ نعم، هل هو سهل؟ لا".

وتابع موسيماني :"سنسعى لتسجيل هدف مبكر في اللقاء القادم في محاولة لزعزعتهم، نحن نعلم أن أسلوبنا سيكون المضي قدمًا ومحاولة التسجيل في أقرب وقت ممكن".

وأكمل :"في نفس الوقت يجب ألا نكون أبدًا يائسين إن لم نسجل في الدقائق العشر الأولى من المباراة، ولكن إذا سنحت الفرصة سننتهزها".

وواصل :"في الوقت نفسه ، سنرى ما سيكون أسلوب الأهلي في المباراة، لأنني لا أعرف ما إذا كانوا سيجلسون أما لا، فإذا لعبوا بطريقة مفتوحة –غير دفاعية-، فربما يمكننا القيام بشيء ما".

واستكمل :"إن التحدي الأكبر الذي يواجهنا سيأتي إذا لم يسمحوا لنا بلعب أسلوبنا العادي، لقد انهارت جميع هجماتنا في القاهرة وارتكبنا الكثير من الأخطاء".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"اعتماد الأهلي على تضييع الوقت ؟ لا يمكننا أن نشكو من ذلك الأمر ونحن نشارك للمرة السادسة تواليًا في البطولة، يجب أن نكون مستعدين لأي شيء، وعمومًا إن تمكنا من التسجيل مبكرًا لن يقوموا بهذا الأمر".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر